» ابراج دبي » نصائح هامة » افضل شركة كشف تسربات

افضل شركة كشف تسربات

خدمات مميزة تقدمها لكم افضل شركة كشف تسربات حيث تخلصكم من جميع المسببات التي تؤدي إلي تسربات المياه حيث تقوم بأفضل عمليات كشف تسربات المياه بإستخدام أفضل الأجهزة و أكثرها تطورا فهي قادرة على أن تكتشف مكان التسرب بكل سهولة و كفاءة عالية بدون أي تكسير أو حدوث تلف بالمكان .

معرفة مكان تسرب المياه

لتحديد تسربات المياه يجب من وجود دلالات و علامات معينة تكون دليلا على تسربات المياه و في حالة وجودها يجب عليكم السرعة و اللجوء إلي شركة كشف تسربات المياه بالدمام التي تقدمها شركة ابراج دبي .

فمن العلامات التي تدل علي وجود تسربات مياه :-

1- وجود شروخ و تصدعات بالخرسانة فهي من أكبر مسببات التسرب في الأسقف و تتسبب نتيجة الأمطار و السيول الغزيرة التي تتفاعل مع الأسمنت حيث لا يوجد طبقة عازلة للحرارة و المياه فمع مرور الوقت نحدث تشققات بسبب تجمع المياه علي السطح.

2- إذا وجدتم رطوبة و التي تظهر خصوصا ً في الحمامات أو  في المطابخ .

3- إذا وجدت  رائحة رطوبة بالمكان .

إذا وجدت أن فاتورة المياه مرتفعة عن المعتاد فتسرب المياه يعمل على استهلاك الكثير من المياه فهذا يؤدي إلى الارتفاع في فاتورة المياه بشكل كبير بالإضافة إلى ارتفاع الكهرباء أيضا

5- إذا لاحظتم وجود تشققات بالجدران أو الأسقف .

6- إذا لاحظتم بوجود سخونة في أجزاء معينة بالأرضيات فهذا يدل علي وجود تسرب في خط المياه الساخنة

إذا وجدت أن المواد المسئولة عن الطلاء قد بدأت في التساقط و الوقوع من السقف

من أهم أسباب حدوث تسربات المياه

التسربات تحدث أيضا عندما يحدث تكسير او تلف في ماسورة المياه بسبب الحفر في المكان الخاطىء يندفع الماء بقوة و يتدفق بأعلى سرعة الى البيئة الخارجية سواء كانت مبنى او ارض زراعية و هذا يتسبب في زيادة الحمل على الأنابيب مما يتسبب في عملية التسرب  :-

1- عدم وجود مادة عازلة التي تقوم بعزل الأسطح و منع وصول مياه الأمطار و السيول للوصول للمادة الخرسانية و التفاعل معها مما تؤدي إلي حدوث تشققات و ينتج عنها تسربات مياه .

2- اللجوء إلي أشخاص غير كفؤ و يكونوا أفراد غير متخصصين و غير مؤهلين في تركيب المواد العازلة لتسربات المياه و لكن مع افضل شركة كشف تسربات أنت و منزل في أمان

3- بسبب فصل الصيف و شدة الشمس و علو درجة الحرارة بشكل كبير و خاصة في المملكة العربية السعودية تسبب حدوث تشققات و شروخ بجدران الخزان و خاصة الخزانات الضعيفة لذلك ينصح بعمل طبقة عازلة حرارية للخزان في جدرانه و الأراضي و الأسقف أيضا ً .

4- عندما تتفاعل المياه مع الطبقة الأسمنتية الموجودة في الأسقف و الجدران تسبب إنكماش حراري مما تسبب تسربات مياه خلال الجدران و الأسقف للمنازل فتسبب ضرر كبير للأثاث و المفروشات .

5- عدم إتباع  شروط و أساسيات في عمليات و مراحل تركيب السيراميك و البلاط حيث يجب عليكم اللجوء إلي شركة مقاولات متخصصة .

6-  بسبب وجود انسداد في فتحة تسريب المياه بأي شوائب بالمواسير الرئيسية .

7- كثرة مياه الأمطار و السيول في فترات معينة .

من الطرق المتبعة لكشف تسربات المياه هي :-

1 – يوجد طريقة التتبع عن طريق الألوان :-

و تتم هذه الطريقة من خلال استخدام الألوان الخاصة بالأطعمة  عن طريق وضعها بداخل خزان المياه و يمكنكم فحص و إلقاء النظر على المواسير و إمدادات المياه بها فإذا ظهرت بقع ملونة فهذا يدل علي وجود تسربات مياه .

2- عن طريق قياسات الضغط :-

و ذلك عن طريق توصيل جهاز الضغط بمواسير المياه و يقوموا بالضغط داخل المواسير مع ملاحظة مؤشر الجهاز حيث يتم تحديد تسربات المياه من خلال وجود تغيير بالضغط و تحريك المؤشر أو وجوده علي حاله .

3- عن طريق كرة الصمام :-

و تتم هذه الطريقة من خلال توصيل نهاية الماسورة و إغلاقها ببلونة واحدة ممتلئة بهواء مضغوط و الأخري بينهم علي جهاز قياس نسبة الضغط

4-طريقة الكشف الصوتية :-

و تتم هذه الطريقة في افضل شركة كشف تسربات من خلال سماع الصوت فيقوم متخصص في كشف تسربات المياه بإستخدام ميكروفون أرضي و الإستماع لتدفق المياه و تحديد مكان التسرب

5-عن طريق الموجات الكهرومغناطيسية :-

عن طريق إستخدام كابل أو أي جهاز يصدر موجات كهرومغناطيسية إلي أجسام موصلة من النحاس أو الرصاص أو الفولاذ مع توصيله بجهاز لكشف التسرب.

6- استخدام جهاز أكوافون :-

و هو من أحدث أجهزة كشف تسربات المياه و يعمل بدقة عالية الجودة و تحدد مكان التسرب بكل مهارة و سرعة فتستخدمه أفضل الشركات و طريقة استخدامه هي :-

* غلق شبكات المياه الرئيسية و محابس المياه التي توجد بالمنازل .

* القيام بضغط خط أنابيب المياه الباردة و الساخنة بغاز النيتروجين فيقوم بالضغط علي الأنابيب .

* فإذا كان يوجد أي تشققات فيصدر عنها صوت و اهتزاز يقوم بتحديده العامل المختص و يعرف مكان وجود تسربات المياه بكل دقة

7- طريقة العمال الفنيين :-

فهم فريق متخصص لديهم خبرة بالمجال بسبب سنوات العمل فيقوموا بتحديد التسربات من المياه من خلال صوت التسرب الناتج من المواسير حيث يقوموا بتحديده بكل دقة و كفاءة عالية .

من أفضل الحلول المتبعة لحل جميع مشاكل تسربات المياه :-

1- اللجوء إلي فريق متخصص من عمالة ماهرة تم تدريبها علي أعلي مستوي و لديهم خبرة بالتعامل مع جميع تسربات المياه كما في افضل شركة كشف تسربات التي تحاول إرضاء العميل دوما.

2- استخدام أفضل و أحدث أجهزة كشف تسربات المياه و التي تحدد اين يوجد تسرب المياه بكل حرفية.

3- عدم التكسير أو حدوث تلف بالمكان حيث أنه يوجد جهاز إلكتروني يتميز بالدقة العالية في تحديد مكان التسرب .

4- السرعة في أداء العمل و أن تتميز بتقنية عالية .

5- تحديد مكان تسربات المياه بدقة و معرفة جميع أماكن التسربات .

6- إستخدام طبقة عازلة قوية تمنع مياه الأمطار و السيول من إختراق المادة الأسمنتية و التفاعل معها

يمكنك أن تكتشف التسرب عن طريق الاستماع عندما تزيل غطاء الخزان او استخدام الصبغة المخصصة  لاكتشف التسرب و يتم ذلك عندما تضيف بعض القطرات فاذا أصبحت القطرات غير موجودة فهذا دليل على وجود تسرب او استخدام أجهزة الكشف عن التسربات و قد يحدث التسرب بسرعة وبدون انذار بعد فوات الأوان و تقدم لك الشركة أفضل خدمة لمعالجة التسربات والقضاء عليها.

اتصلوا بنا على افضل شركة كشف تسربات في الحال فلا يجب علينا تجاهل مشكلة تسرب المياه فهي تعتبر من الأشياء الخطيرة لأنها تلحق الأذى بالمنزل و قد تتسبب في انهيار جميع أجزاء المبنى و نحن نسعى لتوفير  الحماية و الامان من ان تتسبب لك التسربات في صدأ حديد المنزل او تكوين العفن الذي ينتج عنه الكثير من الأمراض و المشاكل الصحية و ستجدون أننا في خدمتكم دائما.

و ذلك لأننا نوفر لكم أفضل العمالة الماهرة التي خضعت لعدة تدريبات منها الكشف السريع عن أماكن التسربات باستخدام أحدث الأجهزة المسئولة عن ذلك كما تم ذكرها في السابق فنحن نهتم كثيرا بالتكنولوجيا و ندرس كل جديد قد يفيدنا في الارتقاء بخدماتنا بشكل أفضل ، الفريق المهني في الشركة مكون من المهندسين على المستوى المتميز من الجودة و الذي يملك المهارات التي لا نهاية لها في سرعة إصلاح عيوب المواسير و حماية منزلك من التعرض لأي تلف بسبب المياه الناتجة من التسرب مهما كان السبب في ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *