» ابراج دبي » نصائح هامة » معلومات حول ترتيب المنزل بشكل منسق و مميز

معلومات حول ترتيب المنزل بشكل منسق و مميز

ترتيب المنزل بشكل منسق

من اولويات الرئيسية لربة المنزل هي ترتيب المنزل بشكل منسق بحيث يتناسب مع حجم المنزل و الاثاث المتواجد فيه و طرق توزيع الاثاث في اماكن متميزة تبرز جمال المنزل لان هذا يعطي شعور بالسعادة و الارتياح النفسي لجميع المتواجدين داخل المنزل حتي تقول شركة تنظيف منازل بالخبر ان هذا يعطي انطباع جيد لجميع الزائرين بمدي نظافة المتواجدين و قدراتهم علي استغلال المساحات بشكل مفيد و تنظيم المنزل يوفر الكثير من الجهد و الوقت لاصحابة من شقاء البحث عن الاغراض المختلفة التي لم تكون ظاهرة و لان سوف تعرض تهرض شركة تنظيف بالجبيل بعض المعلومات حول ترتيب المنزل

معلومات عن ترتيب المنزل بشكل منسق :-

_ لا بد من وضع نضاما معينا لترتيب المنزل بشكل منشق و صحيح في استغلال جميع المساحات الفارغة و الاستفادة منها و في نفس الوقت يكون المظهر العام مريح نفسيا و ايضا لا يحتاج الي الوقت الطويل في كل مرة ترتيب فينصح مثلا تخصيص يوما لغسيل الملابس و يوم اخري لتنظيف المنزل داخليا و يوم اخر لترتيب اغراض الاطفال و هكذا و كلا يرتبها حسب ظروف حياته .

_ لابد من التخلص من جميع الاشياء الزائدة عن الاحتياج و المركونة لفترات طويلة و لم تلزمك لانها تاخذ مساحات طائلة لا يستفاد بها كما انها تزيد من العناء و الشقاء كل مرة ترتيب المنازل .

_ كما تنصح شركة تنظيف بالاحساء بالاكثار من العلب و الكراتين و الصناديق البلاستيكية و المعدنية الخفيفة لان جميع هذا يساهم بشكل كبير في ترتيب المنزل بشكل منسق وتقليل حجم المساحة التي تاخذها الاغراض في وضعها .

_ لابد من وضع علب و حاويات في الحمام تهدف الي الاحتفاظ بفرشاه الاسنان و ماكينات الحلاقة و شفراتها و معجون الاسنان الخاص بك و تحفظ صابونة اليدين في ادراج خاصة بها كما يجب توافر حاويات اخري اكبر حجما للاحتفاظ بادوات التنظيف .

_ يجب استغلال الاماكن المتواجدة اسفل طاولات الجلوس لتخزين الفواتير و الاقلام و المذكرة الصغير التي يكتب بها ارقام الهواتف و ريموتات التليفزيون و الرسيفر جميعة يضعوا في سلة و صندق كلا حسب تقسيماتهم بشكل مرتب و لاعطاء شكل اكثر جمالا يمكن تزين السلات المستخدمة بورود مجففة و شرائط ملونة تعطي شكل مميز في نهاية الامر .

_ قومي بتجميع المواد و الادوات المخصصة للخبز و المستخدمة في اعمال اعياد الميلاد في مكان واحد حتي تتجنبي شقاء البحث و التدوير لان يتواجد فيها قطع صغيرة يمكن بسهولة فقدها و يسهل لكي الوصول اليها وقت الحاجة .

_ ينصح بالابتعاد عن وضع الادوية و جميع المستحضرات الطبية في اماكن معرضة الي رطوبة و درجات حرارة عالية حتي لا تتلف حيث يمكن تجميعها كلها و وضعها في درج مخصص لهم فقط كما يمكنكي جمع الادوية ذات الاستخدام الواحد و تقومي بلصقها مع بعض مثل ادوية الصداع – ادوية الانفلونزا – المسكنات و غيرها .

_ قومي بترتيب كل غرفة علي حدة حتي لا يكون الامر متعب و شاق عليكي .

_ يفضل الاعتناء بشكل يومي بنظافة الحمامات و التخلص من جميع الادوية و المنتجات ذات تاريخ انتاج منتهي و الازام بابقاء الحمام بشكل دائم برائحة عطرية و نظيفة و لابد من التخلص من جميع النفايات و الزبالة المتواجدة اولا باول .

_ يمكنكي تزين المنزل من وضع بعض الورود المجففه علي اسطع الطاولات او في الاركان حتي تضيفي شيئا من الجمال و ملئ المنزل كل براحة جميلة و عطرة متميزة .

_ ينصح باضافة حاويات من النباتات الطبيعية الي فناء المنزل او في البلكونات مما تعطي جو مبهج و هواء منتعش يعطي راحة و سلام نفسي متزايد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *