» ابراج دبي » خدمات تنظيف » شركة تنظيف مسابح بالرياض 0558973863

شركة تنظيف مسابح بالرياض 0558973863

شركة تنظيف مسابح بالرياض ان تنظيف حمامات السباحة يعتبر من الامور الهامة التى لا يعرفها ويغفل عنها الكثير من الاشخاص لكنها قد تكون من الامور التى تسبب العديد من المشاكل الصحية والامراض دون ان نشعر ولهذا السبب لابد وان نعلم اهمية تنظيف المسابح وما اهى الاضرار التى قد نصاب بها اذا اهملناها دون تنظيف .

فعندما ياتى فصل الصيف وتشتد درجات الحراره يكون الحل الامثل والملجأ الاول لمعظم الاشخاص هى حمامات السباحة لقضاء معظم اوقاتهم بها ولا شك ان السباحة من اكثر الرياضة الممتعه والمفيدة للجسم فى نفس الوقت فهى تعمل على تنشيط وتقوية عضله القلب وتعمل ايضا على تنشيط الدوره الدموية فى جسم الانسان .

ولكن اذا لم يكون هناك عناية ورعاية كافية بحمامات السباحة ففى ذلك الوقت تشكل خطر على الصحة فمياه المسابح تعتبر بمثابة بيئة خصبة  لنمو البكتريا والطفيليات باعتبارها مياه غير جارية وثابتة ويجب ان تكون المسابح  مجهزة على اعلى متسوى من الخدمة .

لذلك لابد من تنظيف وتطهير المسابح بصفة مستمرة حتى لا نضع فرصة للبكتريا والطفيليات ان تتواجد فى المسابح ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم اهم الطرق والخطوات اللازمة لتنظيف وتعقيم وتطهير حمامات السباحة بكل سهوله .

اهم الاضرارالناتجة عن اهمال المسابح

من الشائع والمعروف ان تلوث المياه يتسبب فى العديد من الامراض والاوبئة ولذلك فان حمامات السباحة (المسابح) تكون من اكثر الاماكن تتسبب للامراض وخصوصا حمامات السباحة او المسابح العامة فهى تكون خطيرة جدا فان المواد العضوية كا اللعاب والعرق والبول تتفاعل مع الكلور الموجود بالماء فينتج عنه ماده تسمى امنيات الكلور .

وتلك المادة تعتبر من اهم المصادر الرئيسية التى تسبب العديد من الامراض وخاصتا عند الاطفال مثل امراض الجهاز التنفسى كالربو والتهابات الحلق وضيق فى الصدر وتسبب الامراض الجلدية كالحساسية الجلدية والجفاف الجلدى وتتسبب ايضا فى تساقط الشعر وافساد مظهره العام ولا تقتصر الامراض على تلك فقط فهناك العديد من الامراض الاخرى التى لم يسبق ذكرها

اهم النصائح التى تقلل من خطورة المسابح :

1/ تهوية المسابح وتعرضها لاشعه الشمس باستمرار .

2/ استخدام فلاتر لتنقية المياه تكون جيدة وحديثة تساعد على خفض المواد العضوية الى اقل درجات .

3/ استخدام منظفات ليس لها اضرار على الصحة ولا تتفاعل مع المواد العضوية .

4/ استخدام معقمات بنائا على اسس وشروط علمية مقننة .

5/ الاهتمام بالنظافة الشخصية والاغتسال قبل وبعد نزول المسابح .

6/ الاستعانة باحد شركات تنظيف وصيانة المسابح .

7/ عدم القاء اى قمامة او قازورات بالمسابح .

افضل شركة تنظيف مسابح  واهم مميزاتها  :

على الرغم من وجود العديد من شركات تنظيف وصيانة المسابح الا ان شركة ابراج دبى تظل الافضل بين تلك الشركات فهى شركة مختصة فى تنظيف جميع انواع واشكال المسابح سواء كانت كبيرة الحجم او صغيرة فتعمل  شركة تنظيف مسابح بالرياض علي توفير التنظيف الشامل و الدقيق و المتميز للمسابح من خلال افضل فريق مدرب من المتخصصين لتنظيف المسابح كما هو مطلوب ولذلك تعتبر من افضل الشركات الموجوده بالمملكة

اهم مميزات الشركة :

اولا الجدية والمصدافية :- تتميز شركتنا عن غيرها من الشركات الاخرى بالمصداقية والجدية فى التعامل مع عملائها فهى تحرص كل الحرص على احترام وتقدير العميل وتعمل جاهدة على ان تقدم له افضل الخدمات باستخدام افضل واحدث الاساليب العالمية.

ثانيا فريق عمل الشركة :- تمتاز الشركة بفريق عمل مميزمكون من عمال مختصون و مدربون على اعلى مستوى وجاهزون لتقديم كافة الخدمات بكل جوده ودقة فالشركة تقوم بعمل دورات تدريبية لجميع العمال لتدريبهم على احدث الاجهزة والادوات والمواد التى تستخدم اثناء تنظيف المسابح وذلك لكى نكون جاهزون لمواكبة جميع التطورات والاساليب الحديثة كما الشركة تقوم بعمل فحوصات طبية شاملة من حين الى اخر للتاكد من صحتهم ومن عدم اصابتهم باى امراض .

ثالثا المشرفين والخبراء المتخصصين:- يوجد لدى الشركة مجموعه من المشرفين الذين يقومون بالاشراف على كافة الخدمات التى تتم من قبل الشركة والتاكد من اتمام كافة الاعمال بجوده ودقة عالية كما يوجد لدى الشركة مجموعه من الخبراء المتخصصين ليقومون بتدريب العمال بصفة مستمرة .

رابعا المعدات والاجهزة الحديثة:-دائما تسعى شركتنا شركة تنظيف بالرياض بتقديم افضل الخدمات الى عملائها ولذلك فهى تستعين بافضل الاجهزة والمعدات والمعدات الخاصة بتنظيف وصيانة وكشف تسربات المياه داخل المسابح.

خامسا المنظفات والمعقمات:- نتميز دائما بوجود افضل المنظفات العالمية الحاصله على موافقه وزاره الصحة فكل منظفات الشركة امنة على الصحة ولا يوجد لها نتائج او اضرار عكسية على الصحة بالاضافة الى معقمات الشركة التى تعمل على قتل البكتريا والجراثيم والطفيليات التى تتواجد فى المسابح وتعمل ايضا على تعقيم مياه المسابح لفترات طويله

 سادسا الأسعار والعروض المميزة:-لا تسعى شركتنا الى كسب الاموال ولكنها تهتم فى المقدمة الى تقديم خدمة مميزة كما انها تسعى الى ارضاء عملائها وكسب ثقتهم زهذا مايميز شركتنا فاسعار شركتنا اسعار تنافسية مقارنتا باسعار الشركات الاخرى التى تعمل فى نفس المجال

 كما تقوم الشركة بعمل تعاقدات سنوية ونص سنويه وربع سنويه لاصحاب المنتجعات والفلل والقصور كما تقوم الشركة بعمل تعاقدات لجميع عملائها وتكون التعاقدات اسبوعية او شهرية او موسمية وتلتزم الشركة بكافة البنود المتفق عليها.

طرق تنظيف وصيانة المسابح : من شركة صيانة المسابح بالرياض

اولا:- يقوم كادر و مسئولين العمل المتخصصين فى شركة تنظيف مسابح بالرياض بارسال العمال والفنين المتخصصون الى المسبح الخاص بالعميل للقيام بعملهم اللازم ثم يقومون بعمل فحص شامل و معاينة دقيقة لهذا المسبح ومعرفة المطلوب بالاضافة الى انهم يقومون بالكشف على المسبح باستخدام جهاز الذبذبات الترددية لمعرفة عما اذا كان هناك تسريب للمياه فى المسبح .

ثانيا :- بعد ان قام فريق العمل بمعرفة الاعمال المطلوب يقومون باحضار الاجهزة والادوات والمعدات والمنظفات والمعقمات التى سيتم استخدامها اثناء عملية صيانة وتنظيف المسبح.

ثالثا:- ثم بعد ذلك يقوم العمال بشفط وسحب كامل المياه التى تتواجد بالمسبح وتلك الخطوه تتم باستخدام جهاز شفط المياه وبعد الانتهاء من شفط جميع المياه يتم نزول العمال والفنين الى المسبح ويقومون بعمل صيانة كاملة للمسبح و تصليح مضخات المياه وتنظيف الفلتر او استبدال الفلتراذا لزم الامر و القيام بالتصليح الدوري للانابيب.

رابعا:- بعد الانتهاء من صيانة المسبح يقومون بالبدء فى عملية تنظيف المسبح من كافة الرواسب الاوساخ والبقع بافضل المنظفات والمساحيق المناسبة والاكثر امانا على الصحة وتلك المنظفات لن تجدوها الى من خلال شركتنا شركة تنظيف مسابح بالرياض .

خامسا:- وبعد انهاء اعمال التنظيف على اكمل وجة بكل دقة وكفاءة يقومون بتعقيم وتطهير المسبح بافضل المواد حتى لا يكون المسبح عرضة لتراكم الطفيليات والجراثيم وبالتالى يصاب الاشخاص بالامراض.

سادسا:- يقوموا باعادة ملئ المسبح من جديد بالمياه و في النهاية يتم وضع الكلور و المواد المطهرة و هذا بما يتناسب مع مساحة و كمية المياه .

اهم الاعمال التى تقوم بها شركة تنظيف مسابح بالرياض :

  • اختبار المياه و ذلك يتم من خلال معرفة نسبة الكلور و كذلك معدل الحموضة الموجود بالمياه و القيام باعادة تعديلها اذا احتاجت ذلك
  • القيام بسحب المياة التي تتواجد بالمسبح و التخلص بكل ما يوجد في الحوض من جراثيم و طحالب
  • تنظيف و تعقيم المياه المتواجدة في حمامات السباحة من خلال معادلات كيميائة
  •  استبدال و تغيير الفلاتر و صيانتها
  • الكشف عن تسربات المياه فى المسابح ومعالجتها
  • تنظيف جميع انواع المسابح وتعقيمها وتطهيرها باستخدام افضل المنظفات والمعقمات  

اعمال اخرى : من افضل شركة تنظيف وصيانة مسابة بالرياض

ولا يتوقف عمل شركتنا شركة تنظيف مسابح بالرياض على صيانة وتنظيف وتعقيم حمامات السباحة فقط بل تستمر الشركة فى ابهار عملائها  وتقدم لهم العديد من الخدمات الاخرى لكى نوفر عليكم عناء البحث الشركات واليكم بعض خدمات النظافة التى تقدمها الشركة .

تنظيف الشقق والفلل والقصور والشركات والمنازل والمستشفيات والمساجد , تنظيف وتعقيم كافة انواع الخزانات , مكافحة جميع انواع الحشرات ورش المبيدات , كشف تسربات المياه واصلاحها بافضل الطرق والوسائل الحديثة , فك وتغليف ونقل الاثاث داخل وخارج المملكة , عزل الاسطح ,تخزين الاثاث , جلى وتنظيف كافة انواع الارضيات ,تسليك المجارى .

لمعرفة المزيد عن الشركة قوموا بالاتصال بالارقام التالية …..

جوال رقم : 0558973863

شركة تنظيف مسابح بالرياض , شركة صيانة مسابح بالرياض , شركة تنظيف مسابح شركة تنظيف وتعقيم المسابح بالرياض الدقة فى العمل والالتزام بالوقت هوا هدفنا وايضا ارضاء عملائنا الكرام على الخدمة المقدمة لسيادتكم وايضا لدينا خدمة وهى كشف تسربات المياه تفضلو بزيارة صفحتنا على الفيس بوك بالضغط على

شركة ابراج دبى للخدمات المنزلية  او الاتصال بنا على الارقام التالية .

للتواصل معنا 0558973863 

0558973863

Summary
شركة تنظيف مسابح بالرياض
Service Type
شركة تنظيف مسابح بالرياض
Provider Name
شركة ابراج دبى,
الرياض , Telephone No.0558973863
Area
الرياض - المملكة العربية السعودية
Description
افضل شركة تنظيف وصيانة المسابح بالرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية بافضل المعدات والمواد الخاصة بتنظيف زصيانة المسابح خدمة 100% مع الضمــــــــــــــــــــــان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *