» ابراج دبي » كشف تسربات » شركة كشف تسربات المياه بالاحساء 0508900301

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء 0508900301

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء لو تواجه مشاكل في منزلك من امثال تسربات المياه ؛ فالحل المضمون الذي سينهي المشكلة من جذورها ، هو شركة ابراج دبى للخدمات المنزلية  و يفضل ان تكون متخصصة في التعامل مع هذه المشاكل  التي تعد افضل من يقدم خدمات كشف تسربات المياه بالاحساء .

 فهي الاختيار السليم لمعالجة تلك الحالات من الفوضوي المنزلية  و ما يميزها انها تعتمد علي خبراء متخصصين في كشف اماكن التسربات وحلها .

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء 0508900301

وطريقة الكشف عن التسربات فى المنزل ..

  • اولا : عندما يظهر تسريب فى المنزل سواء كان من خطوط المياه او من الصرف الصحى فلابد من الاهتمام بهذه المشكلة والاتصال بشركة متخصصة فى الكشف عن مكان الخراب لكى يتم اصلاحة .
  • ثانيا : عند اتصال اى عميل بنا فى اى وقت يتم الرد علية وتحديد موقعة فى الحال ويتم ارسال المهندس المتخصص ومعه فريق العمل التابع لمساعدته ومعه الجهاز الخاص بالكشف عن تسرب المياه من اين تأتى .
  • ثالثا : يتم الكشف بالجهاز الالكترونى لتحديد مكان الخراب ليتم اصلاحة فقط وبدون اى تكسير او تخريب فى مكان اخر الاصلاح يكون فى المكان المحدد فقط .

ان كان هنالك مقياسا لخطورة المشاكل التي تلحق بالمنزل  فان تسرب المياه سوف تسجل النتيجة الاعلي به  لأنها مشكلة لا تقتصر نتائجها علي ضياع المياه و حسب  بل ان هنالك اذي كبير جدا يصيب المبني ككل  و هذا كجزء من اضرارها بجانب ترغمكم مبالغ عالية كل شهر مقابل فواتير المياه  و لهذا فالحل الاكثر آمانا هو ان يتم معالجة تسرب المياه بأسرع وقت .

مزايا شركة ابراج دبي لكشف تسربات المياه .

  • و حتي نطمئن العملاء الذين يتخوفون من التكسير في الحوائط و الذي يكون  مصاحب لعملية كشف تسرب المياه علي الدوام ؛ فهذه الامور لا تحدث اطلاقا في شركة ابراج دبي ، لأنها اكفأ شركة كشف تسربات المياه بالاحساء ؛ و تهتم باستخدام اجهزة متطورة و قادرة علي كشف مكان التسريب من وراء الجدران ؛ و هكذا فنحن لسنا بحاجة الي التكسير
  • نحن نوفر لك خدمة متكاملة لكشف تسربات المياه بالاحساء ؛ حيث اننا نجري كشفا شاملا لشبكة المياه بما تشمل من خطوط خاصة بالخزانات ، و خطوط مسؤولة عن الصرف الصحي ؛ كما نجري فحصا لمواسير حمام السباحة ان كان هنالك واحد متواجد بالمنزل
  • نحن نضمن لك جودة الخدمة التي نقدمها لك ؛ لأنها يتم تنفيذها من خلال فريق من الخبراء المتمكنين من التعامل مع حالات تسرب المياه بمستوي عالي الدقة و الاتقان ؛ و المميز بخدمات شركة ابراج دبي انها لا تنتهي بمجرد معالجة التسرب ؛ بل اننا نوفر للعميل خدمة صيانة نصف سنوية علي خطوط المياه ؛ لنضمن استقرار الامور و عدم وجود اي آثار للتسرب
  • و لان مزايا شركتنا لا تنتهي ؛ فالآن نفاجئكم بخبر رائع جدا ؛ فعندما تطلب خدمة كشف تسربات للمياه و التي بالتأكيد سوف يعقبها خدمة تصليح للخلل ؛ فنحن لن نحاسبك علي تكلفة الكشف ، فهو سيكون هدية مجانية من شركة ابراج دبي

و لكن المفاجأة الاكثر روعة ، ان شركة ابراج دبي تعلن الان عن خصومات شاملة اسعار كافة الخدمات المقترنة باسمها ، و من ضمنهم اعمال كشف تسربات المياه بالاحساء ؛ و هذا بمناسبة الذكري السنوية لافتتاحها

انواع العزل المتوفرة في شركة كشف تسربات المياه بالأحساء

  • اولا – عزيزي العميل سوف تجد لدينا خدمات العزل المائي التي بالتأكيد ستحتاج اليها لكثير من الاركان الاساسية في منزلك ،مثل الاسطح ، و الخزانات ، كما ان حمامات السباحة هي الاخري تتطلب اجراء عزل مائي لها ؛ لكي لا تتلف .
  • ثانيا – الاهالي في دول الخليج بالذات يكونوا بحاجة الي خدمات عزل حراري للمباني ؛ حتى يتجنبوا علي قدر الامكان الارتفاع الشديد في الحرارة السائد هناك ؛ و الرائع في الامر ان شركة ابراج دبي توفر تلك الخدمة بسعر مناسب جدا .
  • ثالثا – نقدم نوعا ممتازا من العزل ، و يسمي بالعزل الايجابي ؛ و هو مستخدم بكثرة لأنه حارس ممتاز للخزانات و الاسطح من الجهة الخارجية ، و يمنع نفاذ اي اجسام غير مرغوب بها اليهم .
  • رابعا – احيانا ، لا ينفع العزل الايجابي في بعض الحالات ؛ فيكون الحل حينها هو تنفيذ نوع اخر نسميه بالعزل السلبي ، و بالرغم من كونه معقدا بعض الشئ ؛ الا انه قادر علي القيام بدور العازل علي افضل نحو .

جهاز كشف تسرب المياه من افضل شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

يمكنك الان عميلنا العزيز  عدم الوقوع فى مشكلة الرطوبة فى جدران منزلك والكثير من المشاكل التى  تأتى فى منزلك عن تسريب المياه فى جدار المنزل وتسبب مشكله فى خراب منزلك …

ويوجد عدد كبير من الاجهزة المختلفة للكشف جميع تسريبات المياه وأيضا مختلفة تماما فى استخدام كل واحد منهما ولكن من افضل هذه الأجهزة التي نستخدمها فى الكشف هى الاجهزة الالكترونية لأنها تكون  قادر على عمل اكتشاف أماكن تسرّب المياه من خلال ذبذبات وموجات صوتية لتحديد المكان الذى يوجد به تسريب .

وهناك طريقة ينصح بها خبراء شركة كشف تسربات المياه بالدمام اخرى ممتازة جدا فى الكشف عن تسريب خطوط المياه خط المياه الساخن وخط المياه البارد يتم ضغط المياه في المواسير بالانابيب الخاصة بالنيتروجين لكى يظهر المؤشر بوجود خراب موجود او لا يوجد خراب فى الخط الراكب علية العداد او الجهاز .

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء 

عزيزي العميل ، اعلم ان كلمة السر التي تحمل حلا لمشاكل تسربات المياه او العزل التي يمكن ان تجدها في منزلك ؛ هي شركة ابراج دبي التي اصبحت افضل شركة كشف تسربات المياه بالاحساء ، فاستعينوا بنا و نحن سنتولي اعادة الامور الي وضعها الصحيح .

بعض المؤشرات التى توضح تسربات المياه فى المنزل شركة كشف تسربات المياه بالهفوف .

هناك الكثير من الملاحظات التى يمكن من خلالها اكتشاف اذا كان هناك تسربات للمياه فى المنزل وتلك الملاحظات كالآتى …
     1- ملاحظة ارتفاع مبالغ فية فى فواتير المياه يتعدى قيمة الاستهلاك الشهرى الطبيعى العتاد علية بكثير.
     2- ظهوربعض التصدعات والتشققات فى الحوائط (الجدران) .
     3- ملاحظة رشح للمياه فى الاسقف وخصوصا داخل الحمامات والمطابخ .
     4- ظهور رطوبة شديدة وخصوصا فى الاسقف والجدران .
     5- يتم ملاحظة تغير الوان الدهانات وتساقط البعض منها .
     6- ظهور علامات الصدأ فى بعض المواسير وذلك يرجع الى ترسب الاملاح بداخل المواسير نتيجة تجمع المياه            لفترات طويله .
     7- ملاحظة مياه على الارضيات وخصوصا بالحمامات والمطابخ .
     8 – ظهور بعض البقع الواضحة على الاسقف والجدران

افضل الطرق لكشف تسربات المياه بسهوله .

هناك بعض الاختبارات البسيطة التى يمكن ان شخص من خلالها اكتشاف تسربات المياه فى منزله ,هما كالتالى …
    1- فى البداية يجب قراءة العداد وتدوين النتائح .
    2- يتوجب اغلاق كافة المحابس وصنابير المياه الموجود بالمنزل لمدة تتراوح من بين 5 :6 ساعات تقريبا وفى            خلال تلك الفتره يجب منع فتحهم.
    3- بعد انتهاء الوقت يتم قراءه العداد مره اخرى ومقارنه التسجيلات فاذا كانت هناك تغيرات يدل ذلك على                  تسربات المياه.
انواع تسربات المياه :
فى الواقع ان تسربات المياه تتمثل فى نوعان وهما ..
1- تسربات ظاهرة .                                                                                                                       هى عباره عن تسريب للمياه ولكن مصدره واضح فيتمكن اى شخص من رؤيتة ومعرف ان هناك تسربات للمياه       امثله على ذلك تسربات الاحواض والحنفيات والمحابس .
2- تسربات مخفية (غير ظاهرة) .
     هو عباره عن تسرب المياه ولكن بطريقة لا يمكن رؤيتها ولا يتمكن الاشخاص من معرفة اذا كان هناك تسربات       ام لا فهى تسربات داخلية للمواسير وتعتبر تلك الانواع من التسربات من اخطر انواع التسربات .
بعض اشكال تسربات المياه :
تختلف اشكال تسربات المياه فهناك العديد منها كالتالى …
1- تسربات الصنابير (الحنفيات) .
     تعتبر التسربات التى تحدث لصنابير المياه من الامور الشائعة التى تحدث بصفة ومستمرة ويتم اصلاحها بابسط         الطرق والادوات المنزلية .
2- تسربات الخزانات .
    ان تسربات المياه التى تحدث فى خزانات المياه تكون ناتجة عن وجودبعض التشققات اوالتصدعات فى احد              جوانب  الخزان اوبارضية الخزان ,
     وينتج عن تلك التسربات العديد من المخاطر وفى تلك الحاله يجب الاستعانة باحدى الشركات المتخصصة               كشركة  كشف تسربات المياه بالاحساء.
3- تسربات المراحيض .
     تعد تسربات المراحيض من التسربات الظاهرة التى يمكن رؤيتها بسهوله حيث تعد تلك الانواع من التسربات           الاكثر شيوعا بالمنازل .
      وهى فى العادة لا تكون خطيرةولكن اذا تركت فترات طويله دون معالجة واصلاح سوف تسبب العديد من              الاضرار البالغه الخطوره.
4- تسربات المواسير الداخلية للمياه
     تعد تلك التسربات من اكثر التسربات خطوره على المنازل فتسربات المواسير الداخلية للمنازل من انواع              التسربات المخفية . التى لا يمكن رؤيتها وبالتالى لا يمكن اذا كان هناك تسربات للمياه ام لا ولذلك فتلك النوعية         تعد الاكثر خطوره على المنازل.

بعض المخاطر الناجمه عن التاخر فى اكتشاف تسربات المياه

1- تؤدى الى تلف شبكات وتوصيلات المياه نتيجة ترسب الاملاح التى تؤدى الى صدأ المواسير .
2- تلف الاسقف والجدران وتساقط بعض الاجزاء منها.
3- تؤدى الى رطوبة عالية بالمنزل مما يسبب العديد من المخاطر الصحية كضيق التنفس والربو والحساسية والعديد من الامراض الاخرى.
4- ظهور تعفن بالجدران وخصوصا الجدران المحاوطة لمنطقة تسربات المياه.
5- تسربات المياه لفترات طويله يؤثر على البنية التحتية للمبنى مما يعرضة للهدم بالكامل.
6- تؤدى الى تأكل الخرسانة وتأكل الحديد مما يؤدى الى سقوط بعض اجزاء الاسقف اوسقوط الاسقف باكملها.

بعض النصائح المهمه التى تقينا من تسربات المياه

تنصح شركة كشف تسربات المياه بالاحساء باتباع تلك النصائح للمحافظة على منازلكم من التعرض لمشاكل تسربات المياه فى المستقبل.
1- يجب الاهتمام والعناية بعمل دوريات صيانة ومتابعه مره كل 6 اشهر على الاقل.
2- فى حاله عدم التواجد فى المنزل يجب غلق المحابس الرئيسية المغذية للمياه.
3- يجب التاكد من اغلاق كافة المنابع الخاصة بالمياه كالصنابير والدش والمراحيض.
4- يجب اثناء عمل تركيبات السباكة اختيار افضل واجود انواع المواسير التى لا تتعرض للكسر ولا للتشققات ولا للصدأ .

بعض الاسباب المؤدية التى تسربات المياه

  •  ان ارتفاع درجة حراره السخان يمكن ان يؤدى الى تسربات المياه حيث ان ارتفاع درجة الحراره يؤدى الى تلف وصلات المياه وتلف المواسير .
     
  • فى حاله استخدام مواسيرذات جوده ضئيله فانها تتعرض للتلف والتآكل بشكل سريع مما يؤدى الى تسربات المياه .
  •  عدم تركيب البلاط بشكل جيد يؤدى الى عمل فراغات بين البلاط وبالتالى ينجم عنه تالتعرض لمشاكل تسربات المياه .
  •  ان التلفيات البسيطة كتلف حنفيات المياه او تلف الاحواض اذا ترك لفترات طويله دون اصلاح ينتج عنه الكثير من الاضرار المختلفة التى مع مرور الوقت تسبب تسربات المياه .

ما الخطوات الواجب اتباعها اثناء اكتشاف وجود تسربات للمياه بالمنزل ..؟

هناك بعض الخطوات الواجب اتباعها فى حال اكتشاف تسربات للمياه بداخل منازلكم كالاتى …

  1. فى البداية يجب التاكد من اغلاق كافة المحابس التى تغذى المنزل بالماء.
  2. يجب التأكد من عدم وجود تشققات او تصدعات او صدأ بمواسير المياه الظاهره .
  3. يجب فحص الصمامات الخاصة بالخزانات والتاكد من سلامتها .
  4. فحص جميع محابس الموجوده بالمنزل والتاكد من اغلاقها جيدا .
  5. يجب التواصل الفورى مع شركة كشف تسربات المياه بالاحساء للتولى اصلاح ومعالجة اى مشاكل او خلل .

فاتصالكم بنا …. هو الحل المريح لكم والمشرف لنا 

0508900301

Summary
الكشف عن تسربات المياه واصلاحها
Service Type
الكشف عن تسربات المياه واصلاحها
Area
الهفوف , الاحساء , المبرز
Description
نحن شركة متخصصة فى الكشف عن وجود تسربات المياه باحدث الاجهزة الالكترونية 100% وبدون تكسير مع الضمــــــــــــــان على الخدمة

4 أفكار عن “شركة كشف تسربات المياه بالاحساء 0508900301”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *