» ابراج دبي » نصائح هامة » طرق تنظيف الكنب المخمل في المنزل

طرق تنظيف الكنب المخمل في المنزل

الكنب المخمل

الافراد الذين قاموا بشراء الكنب من النوع المخمل يواجهون الكثير من المصاعب في التنظيف سواء كان هذا النوع من الكنب متواجد في مكاتبهم او بيوتهم او سياراتهم حيث انهم لا يتمكنون من تنظيف هذا النوع من الكنب و يلجئون الي التنظيف من قبل شركات خارجية او مراكز تنظيف لذلك جائت شركة تنظيف منازل بالخبر بتوضيح طرق تنظيف الكنب المخمل بصورة مبسطة لان مهما بالغ اصحاب الكنب في الاهتمام به و محاولة تنظيفة بصورة اعتيادية هذا لا يعني عدم اتساخة مع تقادم الوقت او من حدوث اتساخ بشكل مفاجئ حيث من المتعارف ان تنظيف الكنب المغطي بالجلد يكون اسهل بكثير من تنظيف الكنب المغطي بالقماش و بالاخص نوع الكنب المخمل .

اساليب تنظيف الكنب المخمل :-

  • من خلال التجارب العملية و الطرق التجريبية اتضح ان سائل المنظف ( ملمع الزجاج ) و بالاخص التي تكون زجاجة تحتوي علي بخاخ رش من افضل طرق تنظيف الكنب المخمل كما نوهت شركة تنظيف منازل بالاحساء حيث تتمكن من خلالها توجية السائل بشكل مباشر الي المكان المتسخ و هذا لا يعني ان السائل الموضوع في زجاجة عادية لا تتمكن من استخدامة بل يستخدم بشكل عادي اذا لم يتوافر لديك النوع الاول من السائل .

  • قومي بالرش بكمية متناسبة مع حجم الاتساخ الموجود ثم قومي في نفس الوقت بفرك مكان الاتساخ بشكل غير عنيف من خلال قطعة من القماش الناعمة النظيفة و من الافضل تكون من القطن و يكون الفرك في نفس الاتجاة و عكسة حتي تتمكن من ازالة الاتساخ بشكل نهائي و هذا يمكن فعلة ايضا بنفس الصورة باستخدام سائل المنظف العادي دون البخاخ .

  • قومي بالانتظار بضع من الدقائق حتي يتم جفاف مكان سائل التلميع ثم قومي بعد ذلك بمورو قطعة اخري من القماش الناعمة القطنية المبتلة مع الفرك الجيد في مكان البقعة حتي يزيل اثر السائل تماما ثم تترك الكنبة حتي ان تصبح جافة تماما .

  • اذا حدث و لم تلاحظ ان مكان البقعة اصبح نظيف مثل ما كان عليه قومي بتكرار العملية مرو اخري حتي تحصلي علي النتيجة التي ترغبينها في تنظيف الاتساخ المتواجد .

  • يتواجد مسحوق قامت شركة تنظيف منازل بالاحساء بالتنوية الي استخدامة هو مسحوق ستريس يستخدم في الاساس لتنظيف السجاد حيث انه من طرق تنظيف الكنب المخمل الجيدة و تكون في المرتبة الثانية من حيث القوة لانه يستطيع عمل تنظيف جيد لبعض الانواع من الاتساخات التي لم يتمكن ملمع الزجاج من ازالتها .

  • في حالة عدم تمكنكي من تنظيف الاتساخ المتواجد و اصبح من الصعب او استعصي عليكي ازالتها فيمكنكي في هذه الحالة الاستعانة بشركة تنظيف منازل بالخبر حيث يتواجد لها خدمة تنظيف الكنب من النوع المخمل حيث انها تستخدم تقنية التنظيف بالانزيم و هذه من التقنيات الحديثة في التنظيف حيث لا يمكن توقف اي نوع من انواع الاتساخات امامها فانها تزيل جميع انواع الاتساخات مهما كانت صعبة في الازالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *