» ابراج دبي » نصائح هامة » طرق مميزة لتنظيف وتسليك المجارى مع شركة ابراج دبى

طرق مميزة لتنظيف وتسليك المجارى مع شركة ابراج دبى

مرحبا بكم معنا فى شركة ابراج دبى للخدمات المنزلية الان نوضح لكم طرق مميزة لكى تتفادى من وقوع خطأ انسداد المواسير او الصرف الصحى الذي ما ان يحدث حتى تنتشر الجراثيم و الميكروبات الجالبة لكثير من الأمراض هذا بجانب الروائح الكريهة التي تصدرها فالروائح التي تخرج منها هي روائح نفاذة للغاية و لا يمكنك تحملها على الإطلاق.

ما هي مخاطر الطفح للبالوعات :

ان طفح البيارات والبالوعات له مخاطر لا يعرفها الا اشخاص قليلون بينما الكثير منهم لا يعرف تلك الاضرار والمخاطر على الصحة و قد يعتقد أنه أمر عادي و أن المشكلة تكمن في الرائحة فقط و لكن هذا خطأ لأن تلك الروائح تجذب الحشرات و الحشرات تحضر الأمراض ، وبذلك تكون صحتهم وصحه اسرتهم مهددة بالاصابة بالامراض الخطيرة دائما وذلك لانهم ليس لديهم الوعى والادراك الكافى الذى يجعلهم حذرين من ان يصابوا بالأمراض الخطيرة التي تتسبب بها مياه الصرف الصحي  .

حل مشكلة البيارات والبلوعات

ان مياه طفح البيارات والبلوعات تكون مياه ملوثة وذلك لانها مليئة بالنفايات والبعوض الناقل للعدوى و غيرها من الجراثيم كما انها تساهم فى انتشار الحشرات و القوارض والروائح البشعة النفاذة والامراض الوبائية الخطيرة التي تصيب الكبير و الصغير ولكن بالطبع فإن الصغار أكثر عرضة لتلك الأمراض بسبب الضعف في المناعة لذا فإن أي فيروس بسيط من الممكن أن يكون سببا في إصابتهم بمرض ما  .

وهناك اضرار اخرى بعيدة كل البعد عن الصحة ولكن لا يدركها البعض وتتمثل فى خراب البنية الأساسية للمنازل والشوارع و أساسات المبانى والمرافق وتؤدى الى هشاشة وليونة التربة نتيجة للرطوبة التي تصيب جدران المباني و تراكم المشكلة قد يجعل المباني قابلة للانهيار في أي وقت لأنه مع مرور الوقت تكون الجدران رطبة و لينة بدرجة كبيرة تصل إلى الضعف الكبير في الأساس.

وتؤدى الى تساقط الدهانات و المواد المستخدمة في الطلاء ويوجد العديد من الاضرار الاخرى التى تقع نتيجة طفح البالوعات والبيارات وخاصة الى تم تركها دون معالجة لفترات طويله فكل تلك الأمور من شأنها أن تتسبب في حدوث العديد من المخاطر مثل سوء الحالة الصحية نتيجة انتشار الأمراض و سوء حالة المباني و انهيارها في بعض الأوقات

ونحن شركة تسليك مجارى بالدمام لدينا خدمات اخرى كثيرة على مستوى المملكة وجميع الخدمات موجودة دوما من أجلك و حتى تقوم بحمايتك أنت و أسرتك من أي أمراض  تكون خدمات منزلية لكى يستفيد منها الجميع .

ولان كل شخص يكون مسئول عن صحة اطفاله وصحة اسرتة فلا يقتصر دوره على تربية اولاده فقط بل يجب علية المحافظة على صحتهم ايضا لأن انتشار تلك الأمراض تعد خطرة بشكل كبير و علاجها يكون أمر صعب لذا من الأفضل أن نتجنبها من البداية

بعض النصائح المقدمة من قبل شركة ابراج دبى لتسليك المجارى :

  1. يجب تنظيف البالوعه بشكل مستمر وخاصة بالوعات المطابخ من بقايا الاطعمة والدهون لانها عادة ما يتم انسدادها نظرا لتساقط بواقي الأطعمة او الفتافيت التي من شأنها ان تقوم بسد البالوعة تماما مما قد يؤدي إلى حدوث طفح في بالوعة المطبخ
  2. قومى بسكب مياه ساخنة كل يوم لكى لا يتم انسداد البالوعه من الدهون التى تتراكم من غسيل الاوانى أيضا تسبب انسداد فالمياه الساخنة مهمتها هي أن تفتت أي دهون قد تكون موجودة في البالوعة و تعمل على انسدادها  .
  3. قومى بوضع مصفاه للبالوعه لكى تتجنبي وقوع الاطعمة والرواسب داخل المواسير وتسبب انسداد فى خطوط الصرف الصحى فى المنزل و يجب عليك في كل فترة أن تنظفي تلك المصفاة جيدا و ذلك تضمنين تسرب المياه فقط إلى داخل البالوعة  .

ملحوظة هامة : يجب وضع مواد التنظيف للخطوط الرئيسية المسئولة عن الصرف الصحى وتنظيف المواسير من الداخل كل فترة لكى تذيب الدهون المتراكمة من غسيل الاوانى التى تتراكم على المواسير لكى لا تسبب انسداد فالمواد التي تستخدم للتنظيف يجب الحرص على أن تستخدميها كل فترة بشكل مستمر حتى يمكنك التخلص من أي بواقي أو دهون أو أي شيء قد يعمل على حدوث طفح لمياه الصرف الصحي  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *