» ابراج دبي » نصائح هامة » مهمة تسليك المجاري بطرق بسيطة و سهلة التنفيذ

مهمة تسليك المجاري بطرق بسيطة و سهلة التنفيذ

يتواجد بعض الاسباب التي تؤدي في نهاية الامر الي انسداد المجاري المتواجدة في المنزل مما يؤدي الي حدوث الكثير من المشاكل التي يعاني منها ربات البيوث لذلك جائت شركة تسليك مجاري بالدمام لتوضيح هذه الاسباب حتي تقوموا بادراكها و محاولة تجنبها كما ان شركتنا تنمكنكم من تسليك مجاري بطريقة بسيطة تتمكنوا من خلالها الخروج من العديد من المواقف التي تحدث في اوقات مفاجئة تسبب العديد من المشاكل

اسباب انسداد مجاري المنزل :-

1_ عندما يتواجد مشاكل في انابيب الصرف الداخلية للعمارة باكملها فعندما تتراكم الفضلات اوقات طويلة تسبب في الانسداد او عندما يتواجد اشياء غريبة كبيرة دخلت من خلال الاحواض فكل هذا يؤدي الي حدوث الانسداد .

2 _ عندما يلقي بعض الاشياء التي لا يجب القاها في الاحواض او في اي اشياء يكون تسريفها عبلي المجاري مثل المخلفات الطبية و المناديل و متحضرات التجميل و مخلفات الاطفال و نفايات الجسم كالشعر فجميع هذه الاشياء تحدث الانسداد .

طرق لتجنب انسداد مجاري المطبخ :-

_ حتي تتمكني من عدم اللجوء الي تسليك المجاري لاطول فترة ممكنة و ذلك يمكنكي من تسليك مجاري بطريقة بسيطة و غير مباشرة او للوقاية وعدم حدوث انسداد فقومي بغلق جميع المجاري او الفتحات المتواجدة في المطبخ التي تصرف علي المجاري  و هذا تتمكني من فعله بنفسك .

_ تتمكني من تنفيذ ذلك من خلال احضار سلك بلاستيكي متشابك متعارف لدي جميع المحلات و قومي بقطعة علي مقاس الفتحة المتواجدة لديكي و قومي بسدها فهذا يؤدي الي عدم تسلل اي اشياء غريبة ممكن ان تؤدي الي الانسداد .

طرق لتجنب انسداد مجاري الحمام :-

_ لابد من التنوية ان استخدامات الحمام مختلفة عن المطبخ لذلك يحتاج الحمام الي اشياء اخري فعند تسليك الاحواض من تواجد انسداد بها لا بد في بداية الامر سكب مياة ساحنة متواجد بها مادة كاوية و هذا ما يحميك من الحشرات كما اوضحت شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام حيث يتواجد الكثير من الحشرات من خلال فتحات البلاعات و الاحواض و عند حدوث التسليك يقوموا بالانتشار .

_ ثو قومي بسكب 2 كوب من المياه الساخنة حتي الغليان ثم قومي بالانتظار بعض من الدقائق حتي تتمكني من التسليك .

_ قومي بتكرار سكب المادة الكاوية بالماء الساخن مرة اخري ثم قومي مباشرا اسكبي كوب من الخل الابيض المضاف الي الماء .

_ قوم علي الفور باغلاق جميع الفتحات التي تم الانسكاب فيها و سوف تلاحظين صوت هذا معناه نزول جميع التراكمات التي سببت في الانسداد .

_ و عند انتهاء الصوت قومي بسكب كوبين من المياه الساخنة المغلية .

_ عندما تقومي بتكرار هذه العملية كل فترة شهر مثلا لا يحدث اليكي الي انسداد مع التاكد من الخطوة الاخيرة و هي التسليك بصورة جيدة في نهاية الامر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *