» ابراج دبي » نصائح هامة » التخلص من الحشرات في المنزل

التخلص من الحشرات في المنزل

شركة افضل الشركات المتميزه في ابادة جميع الحشرات التخلص من الحشرات في المنزل في اسرع وقت ممكن علي اعلي جودة استمتع بالكثير من الاعمال المتميزه والمتطورة استمتع بالكثير من الخدمات المتطورة والحديثة في العمل من الخدمات التي نحتاج إليها بصفة عامة هي خدمات المتميزه و التي نحتاج إليها في حياتنا اليومية بصفة مستمرة فظهور الحشرات بالمنازل تسبب لنا الإزعاج الدائم و عدم الراحة  و يجب القضاء عليها فوراً من خلال التعامل مع شركة مكافحة حشرات بالخبر متخصصة مثل شركة أبراج دبي مثلاً حيث يجب اللجوء إلي عمالة فنية متخصصة و تستخدم أحدث أجهزة رش مبيدات حشرية بإستخدام مبيدات فعالة تساعكم علي القضاء عليها مباشرة و عدم ظهورها مرة أخري .

و تظهر الحشرات بالمنازل و الحدائق بالأخص و تعتبر الحشرات المنزلية تشكل خطراً كبير علي صحة الإنسان نظراً لطريقة تغذيتها التي تتبعها فهي تعتبر أكبر ناقل للأمراض المعدية فتقوم بنقل الجراثيم من مكان لآخر و البكتريا التي تتسبب في الكثير من الأمراض .

تابع الاساليب المتقدمة

1- تغطية الأواني و الأدوات المفتوحة في المطبخ للطهي فهي من أكثر الأماكن التي تتوجه إليها الحشرات لذا يجب التأكد من تغطيتها من كل الجوانب .
2- إذا كثرت تواجد الحشرات يجب التواصل مع شركات متخصصة من اجل التخلص من الحشرات و تستعمل مواد كيماوية قاتلة و التي أثبتت فعاليتها في القضاء علي الحشرات كالذباب و خاصة في الأيام التي تزداد فيها درجة الحرارة حيث يظهر الذباب بكثرة .
3- عدم ترك وجبات الطعام مكشوفة سواء بداخل المطبخ أو بخارجه فروائح الطعام تجذب الحشرات إليه .
4- حفظ الأطعمة و الفواكه بداخل الثلاجة  حيث تعتبر المكان المناسب و المثالي لحفظ الطعام بداخله حيث تبقي طازجة و محفوظة لأكبر وقت ممكن.
5-  يجب المراعاة في غلق الأماكن المخصصة للنفايات و القمامة و عدم تركها مفتوحة و التخلص من الحشرات منها يومياً حيث أنها تكون عرضة لجمع الحشرات .
و تتسبب الناموس و أنواع أخري من الذباب حساسية للجلد و علي الرغم أن هذه الحشرات تظهر بشكل كبير في فصل الصيف بالأخص و في الأوقات التي تكون درجة الحرارة عالية إلا و أن بعض منها يبقي في فصول البرد أيضاً و تسبب لدغتها لأضرار صحية حيث يظهر المكان المصاب علي شكل دوائر و بقع حمراء علي الجلد و في بعض الحالات تسبب في إرتفاع درجة الحرارة و الحمي و ضعف الجسم و إرهاقه.
في حالة الحساسية هذه فيوجد حالات تختفي الإحمرار دون معالجة طبية و حالات أخري تستدعي للجوء إلي طبيب فيجب عليكم اللجوء إلي وسائل للوقاية و أن تتحاشي الأمراض الناتجة من اللدغ و يتم ذلك بإرتداء ملابس قطنية و إختيار الألوان المناسبة و خاصة الغامقة منها مثل الأخضر أو الأزرق و أن تتفادوا الروائح و العطور و الصابون المعطر في غسل و تنظيف الملابس .

1- الذباب :-

فهي من الحشرات المضرة و التي تسبب أمراض عديدة منها الكوليرا و التيفود و الرمد الصديدي و غيره.

طريقة القضاء علي الحشرات

رش الأرض بمبيدات حشرية فعالة في المطبخ أو المكان الذي ينتشر فيه ظهور الذباب ليلاً ثم قوموا بكنس الأرضية في الصباح .

  1.  في الجهات التي يكثر فيها الذباب يرش السموم القاتلة للحشرات علي النوافذ و الأماكن التي يتواجد بها .
  2.  في الأماكن المتواجد بها الذباب قوموا بإستعمال أوراق لاصقة و التي عليها ونيش الذباب حيث يتجمع عليها الذباب و يلتصق عليها و يباد بحرق الورقة.
  3.  بعد أن يتم غلق النوافذ و الأبواب قوموا بأستعمال مبيدات رش.

2- الصراصير :-

و هي تنقل السرطان و يجب إبادتها علي الفور و ذلك عن طريق :-

  •  يجب عليكم سد فتحات البالوعات و المراحيض ليلاً حتي لا يتم خروج الصراصير منها .
  •  يجب أن تقوموا بوضع محاليل سامة أو بترول أو المبيدات الحشرية الفعالة للتخلص من الحشرات التي تقضي عليها في فتحات المراحيض و البالوعات ثم قوموا بصب المياه عليها في الصباح .
  • في الأماكن التي يكثر بها ظهور الصراصير يمكنكم أن تلقوا كرات من الدقيق المعجون بالمبيدات الحشرية و الحرص أن تكون بأماكن بعيدة عن متناول الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *