» ابراج دبي » نصائح هامة » طرق القضاء علي نمل المنزل بابسط الوسائل

طرق القضاء علي نمل المنزل بابسط الوسائل

النمل

جميع البيوت تتعرض الي مجئ النمل اليها و هذا يحدث بالاخص في فصل الصيف حيث ان النمل يقوم بالخروج من الجحور التي قام ببنائها لنفسه في الشتاء و يبدا في الانتشار و هذا يتسبب في ازعاج شديد لذلك جاءت شركة تنظيف بالدمام باعطاء كثير من نصائح القضاء علي نمل المنزل حيث انها بسيطة و يتمكن الجميع من تنفيذها

طرق التخلص من النمل المتواجد بالمنزل :-

  • طرق كميائية للتخلص من نمل المنزل
  • طرق طبيعية للتخلص من نمل المنزل

الطرق الكميائية للتخلص من نمل المنزل :-

  • حمض البوريك

يتميز حمض البوريك انه ليس من الاحماض السامة و لكنة سام بالنسبة الي الحشرات و الحيوانات الصغيرة فعندما تقومي بتوزيعة في جميع الاماكن التي يتردد عليها النمل سوف تقضي عليه نهائيا مع اتباع الحذر بالبعد عن الاماكن التي يتواجد بها الاطفال .

  • سائل غسيل الصحون

الكثير يغفل عن معلومة سائل غسيل المواعين فانه يقوم بخنق النمل كما اوضحت شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام حيث انك تتمكني من استخدام معلقة صغيرة منه و ضيفي اليها معلقة صغيرة من البيكنج صودا و قومي بوضعهم في كوب به ماء ثم قومي برشه في جميع الاركان و المناطق التي يتواجد فيها النمل و بعد فترة صغيرة قومي بمسح جميع هذه المناطق بعد موت النمل .

الطرق الطبيعية للتخلص من نمل المنزل :-

  • القرفة

تعد القرفة من الطرق الطبعية الفعالة في القضاء علي نمل المنزل و هذا يكون بسبب رائحتة القوية النفاذة التي تتميز بها فانها تقوم بطرد النمل حيث انك تستخدميها من خلال اضافتها الي كوب من الماء ثم تغمسي قطعة من القطن او القماش و تمسحي به جميع الاماكن المتواجد فيها النمل .

  • قشر الخيار

قومي بتقشير الخيار الطازج و ضعيه في جميع الاماكن التي يمكن ان يدخل منها النمل حيث انه يعمل كمانع قوي من دخوله الي المكان حيث انه ينفر النمل و بالاخص المرطب منه حيث انه لا يتمكن من تحمل طعمة .

  • محلول عصير الليمون

يعد عصير الليمون المخفف تركيزة بالماء حتي يصبح محلول جيد من الروادع الطبيعية للنمل و هذا لان الليمون يحتوي علي حمض الستريك فقومي برشه في جميع الاماكن حول البيت و الاماكن البمتواجد فيها النمل .

  • الماء و الخل الابيض

قومي بعمل خليط من الماء و الخل معا و هذا يكون بخلط مقداريين متساوين ببعض و ضعيه في زجاجة رش و قومي برش النمل به بصورة مباشرة و بعد قليل قومي بمسح جميع الاماكن بمنشفة و شطفها بالماء و ايضا قومي برش جميع المداخل حيث ان يمكنكي مسح جميع ارضيات بالخل مضاف الي مياه التنظيف مما يمكنكي من تطهير الارضيات من جميع البكتريا .

  • الفلفل و النعناع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *