» ابراج دبي » نصائح هامة » أهم و أفضل الطرق المتبعة للتنظيف المثالي

أهم و أفضل الطرق المتبعة للتنظيف المثالي

يقدم فريق العمل بمجال النظافة في مؤسسة ابراج دبي أفضل الطرق المتبعة للتنظيف المثالي للحصول علي النظافة التي لا مثيل لها التي نسعي لتحقيقها و الوصول إليها حيث أن نظافة المكان تعكس صورة الشخص الموجود به فيمكنكم الآن للحصول علي أفضل  الخدمات عليكم بالتواصل مع شركة تنظيف منازل للحصول على خدمات عالية الجودة و المستوى فإذا أردتم الحصول على تلك متخصصة حيث أنها توفر عليكم الكثير من الوقت و المجهود .

لماذا علينا اللجوء إلى شركة تنظيف ؟

بسبب الإنشغال الدائم لربة المنزل و بالأخص في حالة وجود أطفال لا تجدوا وقت كافي لتنظيف البيت أو المنزل و إتباع جميع الأعمال التي تقومون بها فتجدون أنكم تبذلون الكثير من المجهود و أن الوقت يضيع ، فيمكنكم الآن لتسهيل مهمة التنظيف و إتمام باقي الأعمال الأخري عليكم باللجوء إلي المساعدة و التواصل مع أفضل شركات التي تحرص على تقديم خدمات تنظيف شقق  من خلال فريق تنظيف متخصص يقوم بكافة الأعمال بدقة عالية ، كما يقوموا بإتباع خطوات مميزة للتنظيف بإستخدام أفضل مواد تنظيف فعالة للحصول علي النتائج الإيجابية التي يرغب الجميع بها .

فسوف نبدأ ببعض النصائح المقدمة و التي يجب إتباعها :-
1- يجب عليكم أن لا تقوموا بتنظيف غرفة كاملة ثم تقوموا بعدها الإنتقال إلي غرفة أخري و هكذا فبهذه الطريقة فأنكم تستهلكون وقت كبير جداً و جهود كبير بغرفة واحدة و لكن يجب أن تقوموا بالقيام بمهمة واحدة بالمنزل كله ثم إتباع مهمة أخري بعد الإنتهاء منها فهذه الطريقة تجعلكم أن تتحركوا سريعاً و تقوموا بتنظيف المنزل بالكامل و لا تركزون علي تنظيف مكان واحد فيضيع الكثير من الوقت .

2- يجب عليكم عند إتباع مهمة معينة فعليكم أن تقوموا بالبدء من الأعلي إلى  الأسفل فعندما تقوموا بتنظيف الغبار أو الأتربة الموجود علي المكتبة فعليكم ببدء التنظيف من الرفوف العلوية إلي الرفوف السفلي للتأكد من إزالة التراب تماما فهذه أفضل الطرق المتبعة للتنظيف المثالي و التي تحقق لك التخلص من أي غبار أو أتربة .

من الطرق المتبعة لتنظيف المنزل بشكل سريع :-

1- عليكم بأول شئ تقومون به تنظيف الغبار بجميع الغرف و البدء من أعلي إلي أسفل و يجب عليكم عدم إستخدام الماء قبل إزالة الغبار تماماً من علي الآثاث بجميع الشقة .

2- رش المكان بقليل من الماء و مضاف إليه القليل من البيكينج صودا حيث يمكنكم رش الهواء به بعد إزالة الغبار بالكامل من الشقة كلها حيث يقوم هذا الخليط لنزول الأتربة و الغبار العالق بالهواء و يمكنكم التخلص منه بإستخدام المكنسة الكهربائية بعدها ، كما عليكم رش المنظفات على الأسطح و الأرضيات و مواد التنظيف الفعالة و تترك عليها فترة لتتفاعل و يسهل إزالة البقع و الأوساخ اللاصقة بالمكان و خاصة بالحمامات و البانيو و المطابخ .

3- عليكم القيام بتغيير مفارش المنزل بالكامل من ملايات و الأقمشة و الأغطية و يمكنكم أيضاً ترتيب الخداديات علي الآرائك و الكنب و إلتقاط الغبار بإستخدام المكنسة الكهربائية حيث أنها توفر عليكم الكثير من الوقت و قوموا بترتيب الغرف .

4- عليكم القيام بتلميع الأسطح في المنزل بالكامل و خاصة الأشياء الملموسة بكثرة و يجب تعقيمها جيداً كما يجب عليكم تلميع الزجاج و المرايا و غيرها ، و يترك تنظيف الحمام و المطبخ لآخر خطوة حيث تم رشها بمواد تنظيف من طرق التنظيف المثالي الفعالة تكسر البقع و الأوساخ اللاصقة ليسهل تنظيفها .

الآثاث بالمنزل من أهم الأغراض التي يجب الاهتمام بها و خاصة التي يوجد بها الخشب فتحتاج الدقة العالية عند تنظيفها لأن مواد التنظيف يمكن أن تعرضها للتلف حيث يمكن أن تتعرض لفقد لمعانها و بريقها فإليكم أفضل النصائح المقدمة من خلال خبراء بمجال تنظيف الشقق و الفلل .

فمن أهم النصائح للإهتمام بالآثاث :-

1- يجب عليكم تجنب تعرض الآثاث للشمس حيث يؤثر علي الخشب به و يعرضه للبهتان و يفقد بريقه و لمعانه.

2- يجب عليكم تنظيف الخشب بصفة مستمرة لتجنب تراكم الأتربة و الغبار بها .

3- يجب عدم وضع الأطباق و الفناجيل علي الطاولات الخشبية بسبب الحرارة و تجنب  وقوعها عليها مما تؤدي إلي تلفها فيجب وضع المناديل المصنوعة من القماش أو الفوط المخصصة لذلك ثم وضع الأطباق و الفناجين عليها .

4- عدم تنظيف الخشب بالماء نهائياً حيث يتسبب الماء بتشققه الإنتباه إلي الأنواع المختلفة من الأخشاب حيث يوجد أخشاب مطلية و خشنة و نستخدم المواد الخاصة بتنظيفها .

5- عليكم إستخدام أدوات تنظيف مخصصة للخشب من فرش و مواد تنظيف مخصصة للخشب للحفاظ علي لمعانه.

إليكم أفضل طرق متبعة لتنظيف الخشب :-

1- و من خطوات و طرق تنظيف مثالي هي أنه يمكنكم أن تقوموا بوضع نصف كوب من زيت الزيتون مع ربع من عصير الليمون في زجاجة بخاخ ثم قوموا برش هذا الخليط علي الخشب و يتم تركه لدقائق ثم قوموا بمسحه حيث أن زيت الزيتون يقوم بتغذية الخشب و يمنعه من التعرض للجفاف.

2- يمكنكم إستخدام الشاي للتنظيف أيضاً فقوموا بإعداد كوب شاي و إتركوه حتي يبرد ثم قوموا ببل قطعة قماش جافه به و ينظف بها الخشب حيث أنها تعمل علي زيادة لمعانه .

3- يمكنكم وضع القليل من الخل علي أي زيت من الزيوت المتوفرة بالمنزل ثم قوموا بمسح الخشب بها و تنظيفه .

4- يمكنكم تنظيف الخشب الذي يحتوي علي حفر بإستخدام فرش ناعمة و وضع القليل من الزيت عليها ثم قوموا بفرك الخشب و هذه التشققات بها ثم مسحها بإستخدام قطعة من القماش الجافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *